أسباب تجعلك تختار تركيا لزراعة الشعر

 In زراعة الشعر

تركيا بلد سياحية بحت وبلد مسلمة بنفس الوقت وموقعها الجغرافي المتميز يجعلها مشهورةفي عدة مجالات من الأبنية والعمارة الفنية الى مجالات الطب التجميلي وخصوصا عمليات زراعة الشعر حيث أنها تقع في المنتصف بين كل من أوروبا والبلاد العربية ( الشرق الأوسط ) , فعند قدومك الى تركيا سوف تقوم برحلة سياحية ممتعة واجراء عملية بتكلفة اقل بكثير من تكاليف عمليات الشعر في البلاد الأوروبية أو البلاد العربية ما عدا مصر والأردن .

نسرد لك 5 أسباب تجعلك تختار تركيا لزراعة الشعر :

1_ تركيا كما قلنا بلد سياحي لذلك فسوف تقوم برحلة سياحية ممتعة ترى فيها التاريخ المعبق الممزوج مع جمال الطبيعة الخلابة في تركيا مع الإقامة بفندق قريب على الأماكن السياحية ننصحك بزيارتها [أماكن عليك زيارتها قبل عملية زراعة الشعر] .

القرية البولونية باسطنبول

2_ التقنيات الموجودة في تركيا تعلو على اغلب التقنيات العالمية ,ففي تركيا يدرسون تقنيات زراعة الشعر مختلفة ومتطورة ك (FUE-FUT) و تصلح تقنية لشخص والاخرى لشخص آخر , إنما يهمك في النهاية الحصول على نتيجة مميزة لشعرك , كما تمتاز تركيا بالأدوات المتطورة والتي تضمن لك الراحة بعد الزراعة .

تقنيات زراعة الشعر

3_ المنافع المجانية فتركيا بلد منافسة في عمليات الزراعة وتكلفتها الزهيدة , ويمكن أن تأتي المنافع مع اجرة العملية من مركز زراعة الشعر نفسه وتضمن هذه المنافع الحجز الفندقي وايضاً بعض المراكز يقومون بحجز تكت السفر ومساعدتك في اختيار الوجهات التي تريد زيارتها في تركيا .

ما يميز تركيا عن بقية الدول

4_ الكرم الموجود بالثقافة العامة التركية فمعروف عن الشعب التركي أن عاداته قريبة لعادات العرب والمسلمين من كرم وانهم شعب مضياف يحب الأجانب ويحب مساعدتهم لذلك شهدت تركيا في السنين الاخيرة زيادة واضحة في مجال السياحة عموماً وخصوصاً في مجال السياحة العلاجية التي تخص عمليات التجميل من زراعة الشعر وغيرها من عمليات زراعة الأسنان .

5_ واخيراً التكلفة القليلة التي لا تعتبر شيئا بالنسبة للتكليف التي تحتاجها العملية في البلاد الاوروبية فالتكلفة بسيطة جداً وتعتبر كنصف التكلفة في البلاد العربية الخليجية .

التكلفة المنخفضة

Recent Posts

Leave a Comment

رحلة زراعة الشعر في تركيا