الإبتسامة الرقمية

 In زراعة الاسنان

هل تعلم أن الابتسام الحقيقي يمكن أن يحسن حياتك الشخصية والمهنية بطرق لا حصر لها لا يمكنك تخيلها أبدًا؟ هذا صحيح ; الابتسامة عنصر قوي يمكن أن يساعد في تحسين صحتك ، وإظهار ثقتك ، وتقديم التشجيع للآخرين. إن الابتسام ليس عنك فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالناس من حولك.  يمكنك اشراق يوم الجميع ، سواء كانوا أحبائك في المنزل أو زملائك في العمل.

الابتسام يمكن أن يقطع شوطا طويلا ، وبذلك يصبح أفضل شعور للشخص من حولك. إنه رمز للراحة لا يزيد فقط من الثقة بين الناس بل يخلق الصداقة كذلك. الثقة والصداقة التي تم إنشاؤها من خلال الابتسام هي قوية وغير متحيزة. تبتسم إلى شخص ما ، وتمنحهم شعوراً آمناً ، وتساعدهم على الشعور بالقيمة و ارغامهم على الترحيب بك وقبولك بغض النظر عن عمرك أو لونك أو جنسك أو وضعك أو ثقافتك.

من السهل أن تفكر أن فقدان الأسنان لن يسبب لك أي مشاكل. لكن لسوء الحظ يمكن أن تكون العواقب الطويلة الأمد لفقدان الأسنان خطيرة للغاية

عندما تفقد الأسنان قد تتساءل ماذا تفعل بعد ذلك. من المحتمل أن تكون إحدى أفكارك ، ماذا سيحل محلها؟ يمكن أن يؤدي فقدان الأسنان إلى صعوبة في الأكل والتحدث ويمكن أن يغير شكل وجهك. يمكن أن تصبح الأسنان المتبقية فضفاضة وصعبة التنظيف وأكثر عرضة للخطر من التسوس.ولكن لاتيأس اذا فقدت أحد اسنانك لان هناك الكثير من .الحلول المذهلة

على مدى السنوات العشر الماضية ، أصبحت عبارة “تصميم الابتسامة” تحظى بشعبية متزايدة ويتم استخدامها كوسيلة لوصف ما يعرف باسم طب الأسنان التجميلي.

ما هي الإبتسامة الرقمية؟

الإبتسامة الرقمية

تصميم الابتسامة او ديجيتال سمايل ديزاين هو تصميم رقمي للابتسامة عن طريق دراسة العلاقات بين الأسنان واللثة والشفتين للمريض من أجل التخطيط لعلاجهم بشكل فعلي.

من المزايا الرائعة لهذا النظام المبتكر أنه لا يتطلب معدات طبية خاصة.

مع الصور الرقمية التي تلتقط بشكل صحيح وفي قرار جيد يمكن لطبيب الأسنان دراسة كل حالة والتخطيط لعلاجها.

أفضل من ذلك كله ، يمكن تقديم الشكل بعد العملية للمريض مما يجعل الأمر أسهل بكثير على الفرد لفهم النتيجة النهائية المتوقعه. يمكن للمرضى الآن اتخاذ خيارات وقرارات أكثر استنارة وإعطاء موافقتهم قبل بدء العلاج الفعلي.

لا يعتمد تصميم الابتسامة فقط على الإدراك الجمالي أو تفضيل طبيب الأسنان ولا على فني الأسنان. بل يشتمل إجراء التصميم على مهام وخطوات معقدة للغاية.عند القيام بتصميم الابتسامه يجب العمل بجوانب وقواعد متناسقة ومتقاربة ومتصلة في الأسنان والوجه واللثة ، مع مراعاة الظروف التي تنطبق على المجموعة العمرية للمريض.

لا ينبغي أبداً أن يتم تجاوز الوظائف لصالح الجماليات. وبصرف النظر عن الجوانب الجمالية ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار جدية الاحتياجات الوظيفية اي عمل الفك من مضغ الطعام والمساعدة  في النطق وجميع الوظائف التي يقوم بها الفك والأسنان و يجب اختيار الابتسامة الأنسب لكل مريض.

هناك عدة طرق مختلفة لكيفية إظهارها من خلال الخيارات الممكنة والابتسامة المصممة المقترحة للمرضى ، ولكن التصميم الرقمي الجديد المبتكر  للابتسامة هو بلا شك الأكثر فاعلية.

يتم تنفيذ تصميم الابتسامة بمساعدة الكمبيوتر من قِبل طبيب الأسنان الخاص بك والذي يستخدم برنامج تصميم جرافيك معين وبرنامج تصميم ابتسامة خاص تم تطويره خصيصًا لأطباء الأسنان.

يتم تقديمها بشكل واقعي للغاية ، وذلك باستخدام صور الوجه الخاصة بالمريض. وهذا يسمح بالبقاء في حدود معينه ، مع تقديم نوع ابتسامة فريده تتطابق مع مبادئ التوازن والانسجام وتلبي الاحتياجات الفردية للمرضى.

Recent Posts

Leave a Comment

أنواع تلبيسات الاسنان