بماذا تتميز تركيا بزراعة الشعر

 In زراعة الشعر

في أي وقت ، ينمو حوالي 90٪ من الشعر على فروة الرأس. كل بصيلة لها دورة حياتها الخاصة التي يمكن أن تتأثر بالعمر والمرض ، ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى.

الجميع يفقد الشعر ,  من الطبيعي أن تفقد حوالي 50-100 شعرة كل يوم.

تسعة من أصل عشرة من الرجال الصلع اتفقوا علي ان تساقط الشعر يشكل مصدر قلق كبير .فقدان الشعر او الصلع يقلل من الثقه بالنفس و يسبب الاحراج ويجعلك تبدو اكبر بكثير من سنك الفعلي إذا كان فقدان شعرك.

قد يبدأ بجعلك عصبيًا ،  فكن مطمئنًا. لديك مرة أخرى الفرصة للتمتع بشعر جميل دائم و بسعر منخفض بشكل لا يصدق  قد تسأل نفسك كم سعر عملية زرع الشعر؟ للحصول على أفضل النتائج وارخص اسعار زراعة الشعر فان تركيا تمثل افضل خيار لك .

في الواقع ، تركيا هي الدولة الرائدة في العالم لزراعة الشعر. وفقا لمقال في صحيفة الاندبندنت ، فإن تركيا لديها صناعة زرع الشعر بقيمة مليار دولار ، تقريبا حوالي 5000 مريض يذهبون إلى تركيا كل شهر لزراعة الشعر ولا يجب أن يكون سعر زرع الشعر مشكلة.

الجودة و الخبرة هي ما يجعل تركيا وجهة شعبية لجراحة زراعة الشعر لانه يتم استخدام أحدث التقنيات في زراعه الشعر مثل :

Follicular Unit أو FUE

هي من التقنيات التي تم استخدامها في تركيا لفترة طويلة ,  تستخدم تقنية زراعة الشعر هذه إبرة جراحية صغيرة لإزالة البصيلات واحدة تلو الأخرى.

أصبحت هذه التقنيه  في الآونة الأخيرة الشكل الأكثر شيوعًا لزراعة الشعر.

من مميزات هذه التقنيه أنها  تسمح للشعر بالنمو بشكل طبيعي قدر الإمكان علي عكس الطريقه التقليدية.

بعد إجراء عملية زراعة الشعر باستخدام هذه التقنيه  قد تواجه بعض الآثار الجانبية مثل التورم ، ولكن سوف تختفي هذه الأعراض تدريجيا خلال بضعة أيام فقط من الإجراء.

  بدأ الأطباء الأتراك الاستكشاف والتدريب على (FUE ).

قبل فترة طويلة من نظرائهم في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. وهذا يمنحهم ميزة من الخبرة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر في العالم.

Recent Posts

Leave a Comment

زراعة الحواجب